اسعار مدارس تعليم القيادة في الكويت

‏2021-05-26, 12:30 مساء 39429
اسعار مدارس تعليم القيادة في الكويت

اسعار مدارس تعليم القيادة في الكويت

لا يمكن العيش من دون سيارة في دول مجلس التعاون الخليجي. إنه الأمر الذي يتفق عليه جميع المقيمين هناك، في ظل الحرارة العالية التي تستمر فترات طويلة من العام، كما أن اسعار مدارس تعليم القيادة في الكويت تتنوع وتختلف من مدرسة إلى أخرى.

نظام التسجيل في مدارس تعليم القيادة في الكويت

قد تم استحداث نظام التسجيل الموحد لكل مدارس القيادة تحت إشراف إدارة المرور، ومن خلال هذا النظام تسيطر إدارة المرور على كل مدارس تعليم قيادة السيارات سيطرة تامة، بما في ذلك طالب الترخيص الذي يمنح كرت تدريب، وتكون حركته مرصودة لاحتساب ساعات التدريب، كما أن رقابة النظام تشمل المدرب والمدرسة التي ينتمي إليها.

إن النظام الجديد دقيق وفعال ويكشف أي مخالفة من قبل المدرب أو المدرسة، وبالتالي فإن الفوضى السابقة إن وجدت فلا مجال لحدوثها الآن بعد تطبيق نظام التسجيل الموحد ،والذي يحسب وقت التدريب بنظام إلكتروني مراقب من قبل إدارة المرور، كما تم أيضًا تجهيز المدارس بحساسات وكاميرات مراقبة لتحسين المخرجات.

عدد مدارس تعليم القيادة في الكويت

●قد تم الاعتماد على وجود قوائم انتظار في مدارس تعليم قيادة السيارات، وذلك لمحدودية عدد مدارس تعليم القيادة، ومحدودية القدرة الاستيعابية لبعض المدارس القائمة.

 ●هناك مدارس مساحتها قليلة لا تتجاوز ما بين 40 ألفًا و50 ألف مترًا ولا تستوعب عددًا كبيرًا من السيارات والمدربين، ورغم ذلك فإن المدارس تبذل قصارى جهدها في استيعاب كل المتقدمين للحصول على تدريب على القيادة.

●إن هذه المدارس تهدف للربح في المقام الأول وليس من مصلحتها فقد عملائها بتأخير تدريبهم.

إدارة المرور تدقق في استخراج الرخص بحيث لا تعطى إلا لمن يستحقها فعليًا، لأن الموضوع يتعلق بسلامة السائق ومستخدمي الطريق فلا يوجد تهاون بذلك من قبل مدارس تعليم القيادة التي تبذل كل ما في وسعها لتوفير مدربين على درجة عالية من الكفاءة والجودة والخبرة في التدريب.

أنواع مدارس تعليم القيادة في الكويت

لا يوجد تعليم بدون معلم أو مرشد يقود ويضعنا على الطريق الصحيح، عند تعلم قيادة السيارة لا بد من مكان يوفر لك كافة الإمكانيات والخبرات التي تحتاجها في مسيرة التعليم.

شركة المباركية لتعليم قيادة السيارات بالكويت:

أفضل المدربين والمدربات المعتمدين لتعليم القيادة من جميع الجنسيات.

تعليم قيادة السيارات الخاصة والسيارات العامة.

التعليم على قيادة السيارات ذات الجير العادي والجير الاوتوماتيك.

خبرة أكثر من 40 عام في تعليم قيادة السيارات.

سيارات حديثة لسهول التعليم والقيادة.

40 مدرب و 40 سيارة حديثة مع فريق من المدربات لتعليم النساء من جميع الجنسيات، مدربات عرب وهنود.

 üالتعليم على اجتياز اختبارات المرور، التعليم على صف السيارة بطرق احترافية وسهلة، التعليم على التعامل في حالات الطوارئ والحوادث والأعطال الخفيفة وطرق حلها سريعًا.

 

الشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات

طريقتهم هي:

بعد استخراجك لاستمارة التعلم على القيادة ( من خدمة المواطن ) تذهب للشركة وتدفع رسوم بمبلغ 150 دينار شاملة استخراج الرخصة والتدريب.

التدريب على القيادة يكون لمدة عشر أيام بمعدل ساعتين في اليوم بالإضافة إلى التعليم النظري للإشارات واللوحات المرورية.

إجراء الاختبار النظري واختبار القيادة في نفس مبناهم وكذلك استخراج رخصة القيادة بوجود موظف من المرور.

الخدمة جدا مريحة لمن يرغب باستخراج رخصة قيادة لزوجته أو ابنته ويبحث عن مكان شامل كل شيء ( تدريب – اختبار – استخراج رخصة)

ويوجد أيضًا:

مركز قرطبة لتعليم قيادة السيارات.

الشامية لتعليم القيادة.

شركة الكوثر لتعليم القيادة السيارات.

السالمية لتعليم قيادة السيارات.

 

شارك المقالة

اتصل بنا:
55572334